-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الثلاثاء، 29 أغسطس 2017

تعرف على افضل المتاجر الالكترونية بالمغرب



يعرف عالم تجارة الالكترونية  نموا كبيرا , وذلك راجع الاقبال الكبير على منتوجاتهم التى تكون في الغالب رخيصة مقارنتا بالسوق المحلي .
اليك في هذه التدوينة مجموعة من المتاجر الالكترونية , التي يمكنكم الاستعانة بها في شراء منتوجات دون البحث عن متاجر خارج المغرب وتخلص من  مشاكل الجمارك , اليك التفاصيل.



متجر JUMIA :


متجر جوميا، هو في الحقيقة متجر فرنسي لكن له فروع في عدة بلدان كالمغرب و مصر ..الخ ، يبع المتجر منتوجات مختلفة ومتنوعة ( هواتف ، الأجهزة المنزلية و الإلكترونية ....الخ ) .
نظرا لتجربتي مع هذا الموقع التجاري فأنا أنصحكم بتعامل معه لأنه موثوق %100. بعد اختيارك للمنتوج المراد شرائه يقوم الموقع بإرسال المنتوج إليك عبر أمانة اكسبريس أو عبر شركة ستيام .ويدفع يكون نقدا او بواسطة بطاقة مصرفية لكن من الأفضل الدفع نقدا لأن عند وصول المنتوج الى مكتب البريد القريب منك تعطي الرمز الذي ارسله المتجر اليك الى موظف البريد هذ بالنسبة للذين ارسلت لهم البضاعة عبر أمانة اكبريس لأن المتجر يرسل اليك رمز الإرسالية بعد تأكيد طلبك ، فبعد إعطاء الرمز الى موظف البريد يعطيك منتجك , وتدفع مباشرة بعد تسلمك للمنتوج .
ملاحظة هامة لاتأخد النتوج إلا بعد فحصه جيد إن به مشكل رده مباشرة الى الموقع ، وهذا مايجعله موثوقا .
لشراء من المتجر اضغط على الرابط التالي : www.jumia.ma

متجر : Hmall.ma :


متجر Hmall من أفضل وأقدم المتاجر الإلكترونية المغربية في شبكة الأنترنيت حيث تأسس في ماي سنة 2012 وهو تابع لشركة Menaclick المعروفة في مجال التجارة الإلكترونية صاحبة الموقع المغربي الشهير Hmizate.ma، و قد عرف موقع Hmall.ma نموا كبيرا في السنوات الأخيرة من خلال منتجاته الكثيرة وعالية الجودة وأثمنته المناسبة وخدماته الرائعة من حيث التوصيل السريع والدفع عند اتوصيل مما وضع ثقة المغاربة في التسوق و شراء كل حاجياتهم منه.ومن مميزات موقع Hmall.ma هو إحتواءه على آلاف المنتجات الرائعة والغير المتوفرة في مواقع أخرى كالأجهزة والأدوات المنزلية وكل ما يخص المطبخ والديكور المنزلي والأثاث و كل ما يخص الحيوانات الأليفة ومستلزمات الكمبيوتر والطابعات الضوئية واللوحات الإلكترونية والهواتف ومستلزماتها وأكسسوارات السيارات والعطور ومستحضرات التجميل والملابس كما يقدم موقع Hmall.ma المجوهرات والساعات الرجالية والنسائية بأثمنة مناسبة، وكل ما يخص الأطفال واللوازم الرياضية ومنتوجات أخرى.
لشراء من الموقع إضغط على الرابط التالي : Hmall.ma

متجر Hmizate :


موقع Hmizate.ma من أفضل وأقدم المتاجر الإلكترونية في شبكة الأنترنيت حيث تأسس في ماي سنة 2011 وهو تابع لشركة Menaclick المعروفة في مجال التجارة الإلكترونية صاحبة الموقع المغربي الشهير Hmall.ma، يعرض الموقع عدة منتوجات مختلفة ومتنوعة وباثمنة مناسبة ، وقد عرف الموقع نمو كبير اقبال كبيرمن مرتديه .
لشراء من الموقع : www.hmizate.ma .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية