-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

الخميس، 14 سبتمبر 2017

أفضل منصة العمل الحر العربية


     مرحبا بزائري مدونة tech pro للمعلوميات , سأقدم لكم في هذه التدوينة أفضل منصات العمل الحر بالعالم العربي .
العمل الحر من أفضل وسائل الربح من الأنترنيت , فبدل تضييع الوقت في نقر على الإعلانات وربح سنتات قليلة استثمر وقتك في تعلم دروس الفطوشوب أو الجرافيك أو تصميم المواقع والبرمجة ....الخ . باكتسابك لهذه المهارات يمكنك عرض اعمالك على الشركات أو مؤسسات أو أفراد من خلال منصة العمل الحر وتتقاضى مقابله مبلغ يبدأ من 5 دولار الى أزيد من 1000دولار للعمل الواحد .
من هذه المنصات :


منصة المستقل :


تعد منصة مستقل من أفضل المنصات العربية على الاطلاق فهو يتيح لأصحاب المشاريع والشركات التعاقد مع مستقلين محترفين للقيام بأعمالهم، وبنفس الوقت يتيح للمستقلين المحترفين مكانًا لإيجاد مشاريع يعملون عليها ويكسبون من خلالها.
يمكنك ان تربح مئات الدولارات من خلال هذه المنصة حسب خبرتك وجدارتك .
المجلات التي يمكنك ان تربح من خلالها على هذه المنصة هي : برمجة / كتابة المقالات / ترجمة / تصميم المواقع / تصميم الشعارات ...الخ. 

رابط الموقع : www.mostaql.com .

منصة خمسات :


    تأسس موقع خمسات عام 2011، على يدّ المدون رؤوف شبايك، وقامت شركة حسوب بشرائه في عام 2012، حيث نمى عدد المستخدمين على يد حسوب ووصل إلى أكثر من 300 ألف مستخدم، ومبيعاتٍ تتجاوز المليون دولار سنويًا.
    خمسات مخصص للخدمات المصغرة، حيث يجمع بين الشباب العربي المستعد لتقديم الخدمات، وبين المشترين المستعدين لشراء تلك الخدمات. يبلغ سعر الخدمة على موقع خمسات 5 دولار تبلغ عمولة الموقع منها 1 دولار. يمكنك عرض خدماتك للبيع سواء كانت تتعلق بالنصائح الاستشارية، الكتابة والترجمة، البرمجة، التصميم، التسويق، أو حتى التعلم عن بعد. بإمكانك إضافة أي خدمة ترغب بها وعرضها فورًا للبيع.

رابط الموقع : www.khamsat.com.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية