-->
إعلان على الهواتف
مساحة إعلانية

السبت، 10 فبراير 2018

أفضل طريقتين لربح من الأنترنيت لسنة 2018

أفضل طريقتين لربح من الأنترنيت لسنة 2018 



في هذه التدوينة ساعرض عليكم أهم طريقتين لربح من النت , والتي يمكنك ان تحقق من خلالها راتب شهري يصل إلى 1000 دولار شهريا أو أكثر .
الطريقتان المقترحتان هما :

1- الدروب شوبينغ : 

الدروب شوبينغ هو البيع على النت دون إمتلالكك لسلعة المراد بيعها بحيث تتصل بالبائعين على موقع علي إكسبريس أو على بابا على أساس أنك بائع الدروب شوبينغ فيمنحونك خصومات على سلعهم المعروضة بعد أن يوافق البائع على عرضك لسعلته  تأخذ المعلومات الموجد بعلي إكبريس وتضعها على متجرك أو على موقع إيباي وأنا أنصح بإباي لأنك بالبيع عليه لن تحتاج إلى الترافيك فإباي يدخل إليه أزيد من مليون مستخدم يوميا  .
سأعرض مقالة خاصة بالدروب شوبينغ وعن إستراتيجيات الربح من خلالها هناك من وصل إلى مليون دولار من الدروب شوبيغ إبحث في اليوتيوب على سيموا ليف

هناك العديد من القنوات تعطيعك أفضل الإستراتيجيات الخاصة بالدروب شوبينغ وهناك كروبات عربية على الفيسبوك تفيدك كثيرا في هذا المجال.
ملاحظة مهمة قبل البدء بالدروب شوبينغ لبد لك من ميزانية لاتقل عن 100 دولار كبداية .

2- الربح من الأفيلييات : 

الربح من الأفيلييات على عكس سبيقاتيها يمكنك الربح من دون رأس مال. كل ما عليك هو أن  تتسجل في  أحد المواقع مثل متجر بانكود أو أمازون أو كاربيس .... فتربح عمولة عن كل سلعة يتم بيعها عبر رابط الاحالة الخاص بك والذي يعطيك إياه برنامج الافيلييات الخاص بالموقع . قم بعرض تلك الروابط على مواقع التواصل الاجتماعي والترويج لها من خلال إنشاء صفحة خاصة بالمنتوجات مثلا .

من خلال هذه الطرق يمكن تحقيق دخل شهري يفوق 1000 دولار . نظرا لما تعريفه التجارة الإلكترونية مؤخرا من نمو كبير جدا .





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

مساحة إعلانية
مساحة إعلانية